صندوق التنمية الصناعية السعودي يشارك في معرض القوات المسلحة

بهدف دعم وتوطين الصناعات

صندوق التنمية الصناعية السعودي يشارك في معرض القوات المسلحة

 

 

 

 

 

شارك صندوق التنمية الصناعية السعودي في معرض القوات المسلحة للمواد وقطع الغيار (AFED) والذي اقيم في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات، خلال الفترة من 12 جمادى الاولى الموافق 21 فبراير حتى 18 جمادى الأولى 1437هـ الموافق 27 فبراير 2016م.

 

ويهدف الصندوق من خلال المشاركة في المعرض إلى التعريف بنشاطه وخدماته، وتحفيز المهتمين والمختصين لدعم صناعات المواد وقطع الغيار والتي يمكن تصنيعها محلياً، إلى جانب إنشاء قنوات اتصال مع المصانع والشركات المحلية والجهات البحثية لتعزيز التصنيع المحلي لقطع غيار المعدات العسكرية وتحقيق الاكتفاء الذاتي بتصنيع أغلب قطع الغيار عبر مصانع محلية في المملكة.

 

واستعرض الصندوق خلال مشاركته المميزات والحوافز المقدمة للقطاع الصناعي من خلال فريق من الأخصائيين والاستشاريين الذين حرصوا على الإجابة على كافة استفسارات الزوار ، واطلاعهم على الفرص المثلى للاستثمار في هذا القطاع لتعزيز أداء القطاع الصناعي ورفد الاقتصاد الوطني بالعديد من الصناعات المتنوعة.

 

الجدير ذكره أن صندوق التنمية الصناعية السعودي دشن مؤخراً الهوية والاستراتيجية الجديدة والتي تتبنى العديد من القيم أهمها: المبادرة في التنمية، والمسؤولية في الاستثمارات، والشراكة في النمو، وتقديم الخبرات الاحترافية اللازمة في الاستشارات.

-انتهى-

 

اضف تعليق