الصندوق الصناعي يحصل على شهادة الأيزو 20000 في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات

الصندوق الصناعي يحصل على شهادة الأيزو 20000 في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات

 

 

 

حصل صندوق التنمية الصناعية السعودي (الصندوق الصناعي) على شهادة الأيزو "ISO20000:2011" لنظام إدارة خدمات تقنية المعلومات  (IT Service Management). بعد تحقيق كافة الشروط والمعايير المطلوبة لهذه الشهادة واجتياز عملية التدقيق والاختبارات التي أجرتها شركة (RIR – RoyalCert International Registerars)  والمعتمدة من منظمة (TCL – Transpacific Certifications Limited) الدولية.

 

وتأتي الشهادة تتويجاً لجهود الصندوق الصناعي في تطوير بنية تحتية تقنية متقدمة مدعومة ببيئة عمل خصبة تساعد في ابتكار أفضل الحلول العملية في مجال تقنية المعلومات، ولتعكس المستوى المتميز لخدمات تقنية المعلومات وعمليات التطوير المستمرة ، وذلك لتوفير خدمات الكترونية ذات مواصفات عالمية وجوده عالية وبيئة الكترونية على أعلى درجات الأمن والحماية.

 

وبهذه المناسبة أعرب مساعد المدير العام للتخطيط الاستراتيجي وتقنية المعلومات أحمد بن محمد الصويان عن اعتزاز الصندوق بما تحقق من إنجازات في المجال التقني، مؤكداً أنها تترجم توجه الإدارة الحثيث نحو مواكبة التطورات والتحولات المتسارعة في التقنية وتفعيل التقنيات المبتكرة ،والالتزام بالمعايير الدولية لجودة الخدمات المقدمة لعملائه. ونوه إلى أن الصندوق يحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة والأمان والتميز في جميع عملياته والخدمات المقدمة منه، بما يدعم نجاح تنفيذ خططه وتحقيق أهدافه الاستراتيجية. مشيراً أن حصول قطاع تقنية المعلومات على الشهادة والتي تعد المواصفة الأولى المعترف بها دولياً في مجال إدارة خدمات تقنية المعلومات يعدّ إنجازاً هاماً، ويؤكد التزام الصندوق بنشر ثقافة التميز في جميع إداراته.

 

وتسلم الشهادة نيابة عن الصندوق الصناعي خالد بن عبدالله الزين مستشار تقنية المعلومات ومدير المشروع من شركة ويبرو العربية المحدودة في المملكة المتحدة (لندن). الجدير ذكره أن الصندوق سبق وأن حصل على شهادة الأيزو الدولية لنظام ادارة الجودة (ISO9001: 2008)، بالإضافة إلى شهادة الأيزو الدولية "ISO27001:2013" لنظام ادارة أمن المعلومات.

 

اضف تعليق