استلام الصندوق لجائزة مؤسسة Otherways في التقنية والابداع والجودة

 

صندوق التنمية الصناعية السعودي
يتسلم جائزة (The New Era Award) في التقنية والإبداع والجودة

 

 تسلم سعـــادة مدير عــام صنـــدوق التنمـيـة الصنــاعـيـة السعودي الأستــاذ/ علي بن عبدالله العـايد، الجائزة التي قدمتها للصنــدوق مؤســســة (OMAC) OtherWays Management Association Club فـي الـتــقـنـــيــة والإبــــداع والـجــــــودة (The New Era Award) ، حيــث قــــام بتسليمـــهـــا لـسعـــادتـه السيـــد / شربــل تــابـت رئـيـــس المـؤســســة وذلـك في الحـفــل الذي نظمتـه المؤسسـة في فنـــدق الإنتركـــونتننتـــال في مديـنـة برليـن بألمـــانيـا يوم الاثنين 5/3/1433هـ الموافق 26/3/2012م وتم فيه توزيع الجوائز على (42) جهة حكومية وشركة ومؤســـسة في (35) دولـــة من شتى أنحـــاء العالم. وقد حضر الحفل مسؤولين من سفارة المملكة بألمانيا ومسؤولين من سفارات عربية أخرى.

وتضمنت فعـاليات الاحتفال تعريفاً بالجهات الفـائزة مع تقديم نبـذة مختصرة عن كـل منها ، حيث ألقى مدير عـام صنـدوق التنمية الصنـاعية السعـودي الأستاذ/ علي العـايد كلمة أعـرب فيها عن سعـادتـه وسـروره لحصـــول الصنـــدوق على هـذه الجــائــزة التـي تعـد إضـــافة جديـدة لإنجــــازات الصنـــدوق المتـعـددة وتـؤكـد على الـدور الريــادي والمسـاهمة الفـاعلة للصندوق للنهوض بالتنمية الصناعية في المملـكـة، وأن هــذه الجـــائزة جــاءت أيــضا تأكيداً للسمعـة الدوليـة التي يحظى بها الصندوق والتي لمستـها  إدارة الصنـــدوق من خـــلال تعاملها مع مؤسســـات تمويل عالمية، وكذلك اعتــرافاً بالـدور الهـام للصندوق المتمـثـــل في تنمية وتطوير الصنـاعـة في المملكـة من خلال الدعم المـــالي والفني وتوجيـــه الكثيـــر من المستثمرين للاستثمــــار في القطـــاعات الصناعية التي تخدم الاقتصاد المحلي حتى أصبحـــت الصنـــاعة في الممـلكة تشكـــل إحدى الميـــزات التنــافسيـــة للممـلـكـة ليـس على المستوى الإقليمي فحسب بـــل على المستوى الدولي.

 والجدير بالذكر أنه يتم اختيار الفائزين لهذه الجـــوائز وفقاً لعـــدة معـــايير من ضمنهـــا رضا الجمهـــور، الريـــادة، التعليـــم المستـمــر، نتـائـج المؤسسـة، تطبيق الجــودة الشـــاملة، التنميــة المستـــدامة، الاستشارات، المراقبة والتخطيط والتسويق. ويأتي اختيار الصندوق للحصول علـى هذه الجـائزة تقديراً لما يقوم به الصندوق من أعمـــال متميـــزة في المجــالات الصـنـاعيـة ، وذلـك من واقــع الاستطـــلاع الـذي أجرتـه مؤسســة (OMAC) للإدارة والاستشــارات عن الصنـدوق بناء على التقـــاريـــر الدوريـــة التي قـام بإعـــدادها فريق التســويق ومستشـــاروا المؤسسة مع المتعاملين مع الصندوق وأيضاً من خلال المعلــومـــات التي تم جـمـعـهـا عن الصنــدوق عبر وســائـل الإعـــلام المختـلفة والمؤسـسـات الاستشارية والوكالات المختصة.

وقد سبق للصنـــدوق أن فاز بالجـائزة الاقتـــصادية الخليجيـة في عــام 2006م والتي تصدر عن معهد جــــائزة الشـــرق الأوســـط للتميـز (داتامـــاتكس)، وذلك عن دور الصنـــدوق الريـــادي ومســاهمتـه الفاعلة للنهوض بالصناعة السعودية.

و بهذه المناسبة رفع مدير عام الصندوق الأستاذ/ علي العايد شكره وتقديره لمقام خــادم الحرميـن الشريـفيـن وولي عهده الأمين – حفظهما الله – على ما يجده الصنـــدوق من دعم وتوجيه مكـّن الصنـدوق من تحقيـق آمــال وطـمـوحـات القيـادة الرشيـدة. كما توجه بشكره لمعـالي وزير الماليـة على متابعته المستمرة لنشاط الصندوق وتوجيهاته لإدارته المباشرة باتخاذ الإجــراءات اللازمة لتنمـيــة وتطوير القطــاع الصنـاعي بالمملكة. كـمـا شكـــر معــالي رئيــس مجلـس إدارة الصندوق وأعضاء المجلس وإدارته التنفيذية وجميع منسوبيه على جهودهم الطيبة التي أثمرت هذه الإنجازات المتواصلة.

                        

اضف تعليق