صندوق التنمية الصناعية السعودي يحصل على جائزة (The New Era Award) في التقنية والإبداع والجودة

حصل صندوق التنمية الصناعية السعودي على جائزة (The New Era Award) في التقنية والإبداع والجودة التي تمنحها مؤسسة (OMAC)  OtherWays Management Association Club ومقرها في باريس. وقد قدمت المؤسسة الدعوة للصندوق لتسلم الجائزة في حفل يقام في فندق الانتركونتننتال في برلين بألمانيا وذلك بتاريخ 26/3/2012هـ ، حيث وجه معالي وزير المالية الدكتور / ابراهيم بن عبدالعزيز العساف مدير عام الصندوق الأستاذ/ علي بن عبدالله العايد بتلبية الدعوة واستلام الجائزة . وتعتبر هذه الجائزة الوحيدة في فرنسا التي تقدم للمؤسسات والشركات المتميزة في المجالات الصناعية.

 وتهدف مؤسسة (OMAC) إلى تزويد الشركات والمؤسسات حول العالم بالمعلومات والأفكار التي تعزز نظم الإدارة والاتصال وتنميتها وتركز بشكل خاص على إدارة الجودة ، التنمية المستدامة ، الاستشارات ، المراقبة والتخطيط والتسويق. وتقوم هذه المؤسسة بمنح جوائز في عدد من المجالات على مستوى العالم سنوياً  من خلال منتدى دولي يحضره رجال الأعمال والمختصين من القارات الخمس. والجدير بالذكر أنه يتم اختيار الفائزين بهذه الجائزة وفقاً لعدة معايير من ضمنها رضا الجمهور ، الريادة ، والتعليم المستمر، ونتائج المنظمة، وتطبيق الجودة الشاملة.

 وقد تم اختيار الصندوق للحصول على الجائزة بناء على التقارير الدورية التي قام بإعدادها فريق التسويق ومستشارو مؤسسة (OMAC) للإدارة والاستشارات بباريس ، وذلك من واقع الاستطلاع الذي أجرته المؤسسة حول الصندوق مع المتعاملين معه وأيضاً من خلال المعلومات التي توفرت لهذه المؤسسة عن الصندوق عبر وسائل الإعلام المختلفة والمؤسسات الاستشارية والوكالات المختصة.

 وبهذه المناسبة أوضح سعادة مدير عام صندوق التنمية الصناعية السعودي الأستاذ/ علي بن عبدالله العايد أن هذه الجائزة تعد إضافة جديدة لإنجازات الصندوق المتعددة وتؤكد على الدور الريادي والمساهمة الفاعلة للصندوق للنهوض بالتنمية الصناعية في المملكة، وأن هذه الجائزة جاءت تأكيداً للسمعة الدولية التي يحضى بها الصندوق والتي لمستها  إدارة الصندوق من خلال تعاملها مع مؤسسات تمويل عالمية ، وكذلك اعترافاً بالدور الهام للصندوق المتمثل في تنمية وتطوير الصناعة في المملكة من خلال الدعم المالي والفني وتوجيه الكثير من المستثمرين للاستثمار في القطاعات الصناعية التي تخدم الاقتصاد المحلي حتى أصبحت الصناعة في المملكة تشكل إحدى الميزات التنافسية للمملكة ليس على المستوى الإقليمي فحسب بل على المستوى الدولي.

 والجدير بالذكر أن الصندوق قد فاز في عام 2006م بالجائزة الاقتصادية الخليجية والتي تصدر عن معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز (داتاماتكس)، وذلك عن دور الصندوق الريادي ومساهمته الفاعلة للنهوض بالصناعة السعودية.

وقد رفع مدير عام الصندوق الأستاذ/ علي العايد بهذه المناسبة شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله - لما يجده الصندوق من دعم وتوجيه من مقامهما الكريم مكـّن الصندوق من تحقيق الكثير من آمال وطموحات القيادة الرشيدة. كما توجه بشكره لمعالي وزير المالية على متابعته المستمرة لنشاط الصندوق وتوجيهاته لإدارته المباشرة بتطوير أداء الصندوق ورفع جودة خدماته ليواكب أرقى مؤسسات التمويل العالمية وليواصل مساهمته في تنمية وتطوير القطاع الصناعي بالمملكة. كما شكر مجلس إدارة الصندوق وجميع منسوبيه على جهودهم المتواصلة وانجازاتهم التي أثمرت بحصول الصندوق على هذا التقدير العالمي .

 

اضف تعليق