(نقاء) تكرم صندوق التنمية الصناعية السعودي

(نقاء) تكرم صندوق التنمية الصناعية السعودي

 

كرمت الجمعية الخيرية لمكافحة التدخين (نقاء) صندوق التنمية الصناعية السعودي وذلك نظير مساهمته المستمرة في دعم أنشطة الجمعية ،وتعزيز البيئة الداخلية لمكافحة التدخين ضمن مرافق الصندوق بالإضافة إلى استضافته للعديد من الأنشطة والفعاليات التوعوية والمعارض الخاصة بالجمعية.

جاء ذلك خلال الحفل الذي أقامته(نقاء) بعنوان "لقاء البيئات النقية الأول" في الغرفة التجارية الصناعية بالرياض مؤخراً ،والذي كرمت خلاله الجمعية مجموعة من شركائها والداعمين لبرامجها. وتسلم درع التكريم نيابة عن صندوق التنمية الصناعية السعودي الأستاذ أحمد العيسى مدير العلاقات العامة.

وبهذه المناسبة قال العيسى: نفخر بهذا التكريم الذي يجسد حرص الصندوق على رفد الجهود التي تبذلها الجمعية وإيجاد بيئة نقية خالية من التدخين، مشيراً أن الصندوق بذل جهوداً كبيرة وأصدر عدداً من القرارات التي تحظر التدخين في جميع مرافقه. كما هنئ الجمعية على الإنجازات المجتمعية التي حققتها في مكافحة هذه الآفة الخطيرة، والمتمثلة بظاهرة التدخين، وسعيها الدائم للتوعية من أضراره على الفرد والمجتمع،

ويأتي هذا الدعم للجمعية ضمن نطاق برامج المسئولية الاجتماعية لصندوق التنمية الصناعية السعودي وايمان بأهمية دوره في خدمة المجتمع.

اضف تعليق