تعيين د. إبراهيم المعجل مديراً عاماً لصندوق التنمية الصناعية السعودي

 

وافق معالي المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح؛ وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة صندوق التنمية الصناعية السعودي، على تعيين د. إبراهيم بن سعد المعجل مديراً عاماً للصندوق الصناعي.

ورفع الدكتور المعجل شكره وتقديره لمعالي وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، رئيس مجلس إدارة الصندوق الصناعي على هذه الثقة، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تتطلب مضاعفة الجهود والعمل على تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة في مجال استمرار ونجاح مسيرة التنمية الصناعية في المملكة وتحفيز القطاع على توفير مُنتجاتٍ تتواكب مع متطلبات الأسواق المحلية والعالمية، سائلاً المولى العون والتوفيق والسداد لحمل هذه الأمانة والثقة الغالية.

يذكر ان د. إبراهيم المعجل من الكفاءات الوطنية الشابة ويتمتع بخبرة في عدد من الكيانات الاقتصادية المعروفة تولى خلالها العديد من المناصب القيادية والإشرافية، كان آخرها رئيساً لإدارة الاستثمار في شركة أرامكو السعودية. وتجدر الإشارة بأنه حاصل على درجة الدكتوراه من جامعة ستانفورد بالولايات المتحدة الامريكية في بحوث العمليات ودرجة الماجستير في علوم الإدارة ودرجة الماجستير في الهندسة الكهربائية وحاصل على شهادة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية والرياضيات من جامعة فاندربيلت.

اضف تعليق