الصندوق الصناعي يشارك في ملتقى الصحة العالمي بالرياض

لدعم وتحفيز المشاريع الصناعية في المجال الطبي ​

الصندوق الصناعي يشارك في ملتقى الصحة العالمي بالرياض

 

 

شارك صندوق التنمية الصناعية السعودي في ملتقى الصحة العالمي ضمن جناح "استثمر في السعودية" الذي أقيم خلال الفترة من 29 ذو الحجة حتى 1 محرم 1440هـ، بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.

ويعدّ ملتقى الصحة العالمي أحد أهم الفعاليات التي تجمع بين روّاد المجال في العالم مع المستثمرين والمسؤولين في القطاع الصحي في المملكة. ويشارك في هذا الملتقى أكثر من 10 آلاف متخصص و500 شركة طبية محلية وعالمية بالإضافة إلى 7 مؤتمرات تعليمية لتلقي الضوء على أحدث التطورات في مجال الخدمات الصحية والتمويل والاستثمار في الرعاية الصحية والتدريب والتعليم وتقنيات الأجهزة الطبية.

وتكمن أهمية مشاركة الصندوق الصناعي في هذا الملتقى لدعم سوق الصناعات الطبية في المملكة وطرح أحدث المنتجات والخدمات التي ستساهم في تمويل ودعم مشاريع صناعية جديدة متخصصة في مجالات التمويل والاستثمار في المجال الطبي وتقنيات الأجهزة الطبية والمختبرات. ومن هذه المنتجات، "أرض وقرض" الذي يتم تقديمه بالشراكة مع "مدن"، وبرنامج تمويل المشاريع الصناعية في المناطق والمدن الواعدة.

ومن الجدير بالذكر تبنّي الصندوق الصناعي مؤخرًا استراتيجية حديثة تضمنت أكثر من 40 مبادرة تهدف إلى أن يصبح الصندوق الممكّن المالي الرئيس للإسهام في قيادة التحوّل الصناعي في المملكة، عن طريق تقديم منتجات وخدمات مالية واستشارية تلبي احتياجات المستثمرين في مختلف القطاعات الصناعية.

 

 

 

 

اضف تعليق