حزمة من المنتجات الجديدة يحملها الصندوق الصناعي في لقائه بغرفة الباحة

 

 جولات جديدة من لقاءات الصندوق الصناعي مع مجتمع الصناعيين

حزمة من المنتجات الجديدة يحملها الصندوق الصناعي في لقائه بغرفة الباحة

 

يلتقي الصندوق الصناعي يوم الإثنين القادم مع مجتمع الصناعيين بغرفة الباحة في إطار برنامج تعريفي باستراتيجية الصندوق الجديدة للمستثمرين واطلاعهم على مختلف التطورات والانجازات، حيث يعد هذا اللقاء هو الثالث بعد لقاءيّ المنطقة الشرقية وجدة بداية هذا العام.

 

وسيستعرض فريق الصندوق الذي يترأسه الدكتور إبراهيم المعجل، مدير عام صندوق التنمية الصناعية السعودي مشروع تطوير الاستراتيجية الصناعية للصندوق التي تهدف بأن يكون الصندوق الممكن المالي الرئيس لقيادة التحول الصناعي عبر تقديم منتجات وخدمات مالية واستشارية جديدة وذات جودة عالية ومتكاملة، إلى جانب مبادرات الصندوق الرامية إلى رفع مستوى الجودة وتحسين تجربة عملاء الصندوق.

 

وقد أطلق الصندوق الصناعي مؤخرًا برنامجيّ "تمويل تحسين كفاءة الطاقة " و "برنامج تمويل التحول الرقمي" بنسختيهما التجريبية الأولية، وتهدف هذه البرامج إلى دعم قاعدة التصنيع الحالية لتحسين كفاءة الطاقة وتخفيض التكلفة وتحسين الإنتاجية. من خلال تقديم مميزات تمويلية خاصة تشمل تمديد فترة السداد بالإضافة إلى تعجيل إجراءات التقييم والتمويل عند تحقق الشروط، وستشمل هذه البرامج جميع القطاعات الصناعية.

 

ومن الجدير بالذكر، إطلاق الصندوق الصناعي 40 مبادرة لقيادة التحول الصناعي من بينها عدد من المنتجات والبرامج التمويلية الجديدة لتلبية احتياجات المستثمرين في مختلف القطاعات الصناعية منها منتج " قرض وأرض صناعي" بالتعاون مع الهيئة السعودية للمدن الصناعية " مدن"، ومبادرة رفع سقف الحدود التمويلية للشركات المساهمة العامة إلى 1.8 مليار ريال.

اضف تعليق