الصندوق الصناعي يحصد جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز المؤسسي

من بين 300 منشأة حكومية وخاصة تقدمت للمنافسة

الصندوق الصناعي يحصد جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز المؤسسي

 

حقق صندوق التنمية الصناعية السعودي جائزة الملك عبدالعزيز للجودة والتميز المؤسسي في دورتها الرابعة للعام 1439هـ/2018م، عن فئة القطاع الحكومي فرع الجهات التابعة للوزارات للمستوى البرونزي. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يتاح فيها الفرصة للقطاع الحكومي للمشاركة في الجائزة.

ويُعّد تحقيق الصندوق الصناعي لهذه الجائزة من أهم المؤشرات على تبني قيادات الصندوق الصناعي لأسس وتقنيات الجودة الشاملة ورفع الكفاءة، والسعي المستمر لتحسين العمليات الداخلية عبر تقديم منتجات وخدمات تلبي تطلعات المستفيدين، ويعكس التزام الصندوق الصناعي بالنجاح في الصناعة كأحد قيمه الرئيسة. وتعتبر جائزة الملك عبدالعزيز للجودة أحد أهم المؤشرات التي تعتني بتعزيز مفاهيم الجودة والتميز المؤسسي سعيًا لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030، وهي الجائزة الأعلى بين جوائز الجودة المعتمدة في المملكة.

الجدير بالذكر؛ أن أكثر من 300 منشأة حكومية وخاصة وغير ربحية تقدمت للمنافسة على الجائزة، استوفت منها 134 منشأة الاشتراطات المطلوبة للجائزة، ووصل من بينها 40 منشأة لمراحل التقييم المكتبي والميداني حيث حصل الصندوق الصناعي على الجائزة ضمن 26 جهة فائزة من بينها 13 جهة حكومية.

 

اضف تعليق