الصندوق الصناعي يشارك في فعاليات منتدى "اكتفاء 2017م"


الصندوق الصناعي يشارك في فعاليات منتدى "اكتفاء 2017م"

 

 

 

 


شارك صندوق التنمية الصناعية السعودي في فعاليات منتدى "اكتفاء 2017م"، الذي نظمته شركة أرامكو السعودية خلال الفترة 24 - 26 ربيع الأول 1439هـ الموافق 12-14 ديسمبر 2017م تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية. وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص. وتأتي نسخة هذا العام لتسليط الضوء على الجهود المبذولة لدعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، إضافة إلى طرح الفرص الاستثمارية في قطاع الصناعة والطاقة وسبل الاستثمار فيها.

وقد شارك مدير عام الصندوق، عبدالكريم النافع في جلسة المناقشة الاولى حول تسريع تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة، الى جانب تقديم فريق الصندوق عرضاً متكاملاً عن دوره في تمويل المشاريع الصناعية الصغيرة والمتوسطة، مع شرح تفصيلي لفرص التمويل والمزايا والحوافز المقدمة للمستثمرين والصناعيين​، كما تواجد الصندوق في المعرض المصاحب للمنتدى للإجابة على استفسارات الحضور والتعريف بكافة الخدمات المقدمة للقطاع الصناعي.

وتجدر الاشارة ان للصندوق العديد من المهام والمسؤوليات كداعم ومحفز وممول للمشروعات الصناعية ومشاريع شباب الأعمال، تعزيزاً للقاعدة الصناعية بالمملكة وفق برامج رؤية المملكة 2030.​

اضف تعليق