إدارة التواصل

اهتمامًا بالانطباع الأول للجمهور الداخلي والخارجي على حدٍّ سواء، تتولى هذه الإدارة مسؤولية خلق صورة ذهنية مميزة، وتعميق دورها المهم عبر صناعة منظومة متكاملة من البرامج والأنشطة والحملات التعريفية والتسويقية على كافة المستويات، وتمكين التناغم بين الصندوق الصناعي وجمهوره من خلال:

قسم العلاقات العامة:

يُعنى هذا القسم بمسؤولية توطيد العلاقة بين الصندوق الصناعي وجمهوره، عبر استثمار كافة وسائل التواصل المتاحة بهدف التعريف به وإسهاماته في دعم وتنمية القطاع الصناعي في المملكة.

قسم التسويق:

يتولى هذا القسم الاهتمام بردود الفعل وانطباعات الجمهور المستهدف، عبر تصميم وتنظيم الحملات التسويقية الداخلية والخارجية، وإدارة العلامة التجارية للصندوق الصناعي، وإدارة وتخطيط المحتوى للموقع الإلكتروني.

قسم علاقات العملاء:

يعمل هذا القسم على صناعة تجربة متميّزة للعملاء في كافة الخدمات والمنتجات، من خلال التواصل الفعّال، والردّ على العملاء عبر كافة القنوات المتاحة، وتوجيههم وتحسين تجربتهم، ليضمن بذلك ارتفاع مؤشر رضا العملاء.

صفحات ذات صلة