الصندوق الصناعي يشارك بجلسة حوارية عن واقع المسؤولية الاجتماعية

1.jpg

شارك مدير عام صندوق التنمية الصناعية السعودي المكلف د. إبراهيم المعجل بجلسة حوارية لمناقشة واقع المسؤولية الاجتماعية وسبل تعزيز دورها، وذلك على هامش تدشين الدراسة البحثية عن المسؤولية الاجتماعية التي أقامها مجلس المنطقة الشرقية للمسؤولية الاجتماعية.
وتأتي مشاركة الصندوق الصناعي من منطلق دعمه واهتمامه بمجال المسؤولية الاجتماعية وتعزيز مفهوم المسؤولية كإحدى القيم الأساس للصندوق عبر تبنّي عددٍ من المبادرات الاجتماعية، من ضمنها تدشين برنامج مجتمعي أثناء اللقاء بعنوان " كيف تبدأ مشروعك الصناعي؟ " تنطلق أولى محطاته بالمنطقة الشرقية، ويهدف إلى تثقيف وتدريب شباب ورواد الأعمال والمهتمين بالقطاع الصناعي في جميع مناطق المملكة، للمساهمة بدعم عجلة التنمية الاجتماعية والاقتصادية وتحسين الأثر الإيجابي على اقتصاد المملكة ومجتمعها وشبابها وهو ما يتماشى مع أهداف برامج رؤية المملكة 2030.
الجدير بالذكر أن الصندوق الصناعي له العديد من الإسهامات في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية المستدامة ضمن إطار المسؤولية الاجتماعية في دعم مشاريع التدوير والمحافظة على البيئة ومشاريع كفاءة وترشيد الطاقة، وتنفيذ برامج التدريب والتأهيل لطلاب الجامعات، إلى جانب دعم الفعاليات الحكومية لخدمة المجتمع كحملات التبرع بالدم، وبرامج مكافحة التدخين، وحملات ترشيد استخدام المياه والكهرباء، وحملات السلامة والتوعية الوقائية.
ويعد الصندوق الصناعي شريك النجاح للقطاع الصناعي طوال أكثر من أربعة عقود من مسيرة التنمية الصناعية في المملكة عبر تقديم منظومة مدروسة من القروض والاستشارات والحوافز الصناعية، والمساهمة في تهيئة المناخ الجاذب للاستثمارات الصناعية داخل المملكة.

2.jpg 

3.jpg 

4.jpg 

اضف تعليق